بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


زلتان إبراهيموفيتش رســـــــميا مع البـــــــرشا

اذهب الى الأسفل

زلتان إبراهيموفيتش رســـــــميا مع البـــــــرشا

مُساهمة  HUSSAM في 28/7/2009, 14:43




flower santa flower santa flower santa flower santa


Zlatan Ibrahimovic giant formally with Brchalonp زةوكم زةوكم
وقّع المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الاثنين رسمياً عقد انتقاله من إنتر ميلان الإيطالي إلى برشلونة الإسباني لمدة خمسة أعوام، وذلك بحسب بيان أصدره النادي الكاتالوني.




وقال برشلونة في بيانه: "وقع زلاتان إبراهيموفيتش (27 عاماً) عقد انتقاله إلى برشلونة لمدة خمسة أعوام. تتضمن الصفقة أيضاً انتقال صامويل إيتو وإعارة ألكسندر هليب إلى إنتر ميلان".

وسيدفع برشلونة الذي قيّم إيتو بعشرين مليون يورو، مبلغ 46 مليون يورو إلى إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات إبراهيموفيتش
.

وأشار النادي الكاتالوني إلى أن إنتر ميلان يرغب في شراء البيلاروسي هليب بعد انتهاء فترة إعارته إلى الفريق الإيطالي الصيف المقبل، مقابل 10 ملايين يورو إضافة إلى مليونين آخرين استناداً إلى الأداء الذي يقدمه مستقبلاً.

وبعد أن قدّم الغريم التقليدي ريال مدريد نجومه الجدد، البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، حان الآن وقت برشلونة ليخطف الأضواء من خلال نجمه الجديد الذي نزل أرضية ملعب "نوكامب" وهو يرتدي قميص النادي الكاتالوني،

وكان حاضراً في المدرجات أكثر من 50 ألف متفرج، أي أكثر بكثير من العدد الذي كان متواجداً عند تقديم البرازيلي رونالدينيو عام 2003 والفرنسي تييري هنري عام 2007.


وسيخضع إبراهيموفيتش الثلاثاء لعملية جراحية من أجل معالجة كسر في يده تعرض له خلال مباراة إنتر ميلان الودية مع تشلسي الإنكليزي، وذلك بحسب ما أعلن أمين السر الفني في النادي الكاتالوني النجم السابق تكسيكي بيغرستاين الذي كان حاضراً في حفل التوقيع إلى جانب رئيس النادي جوان لابورتا.

وأكد بيغرستاين أن هذا الأمر لن يعكر كثيراً من تحضيرات إبراهيموفيتش للموسم الجديد وهو سيشارك في مباراة كأس غامبر الودية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في 19 الشهر المقبل لكن لدقائق معدودة.



وقال إبراهيموفيتش بعد توقيع العقد: "لم يكن بإمكاني البقاء في ميلانو، لأن رغبة الانتقال إلى برشلونة كانت أكبر بكثير". وشكر السويدي أيضاً إداريي برشلونة وإنتر ميلان على إتمام هذه الصفقة التي كانت معقدة جداً.

وتابع إبراهيموفيتش: "لست هنا من أجل استبدال إيتو، ولكن من أجل أن أقدم شيئاً مختلفاً. لا يوجد هناك شخص أسعد مني اليوم، أنا هنا من أجل الفوز".وكان "ابرا" بدأ مشواره الاحترافي مع مالمو (1999-2001) قبل أن ينتقل الى أياكس أمستردام الهولندي (2001-2004) ثم يوفنتوس الإيطالي (2004-2006) وإنتر ميلان (2006-2009).


وتوج السويدي العملاق (1.92 م) بلقب الدوري الهولندي مرتين والكأس الهولندية مرة واحدة، ثم بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات على التوالي وكأس السوبر الإيطالية مرتين.



H U S S A M


lkr من موقع قناة الجزيرة الرياضية

avatar
HUSSAM

عدد الرسائل : 124
الموقع : Saudi Arabia - Medina
رقم الدفعه : 5
نقاط : 3524
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زلتان إبراهيموفيتش رســـــــميا مع البـــــــرشا

مُساهمة  Dr. Areeg magzoub في 2/8/2009, 16:57


_________________
لــسنـــا نحن من نهــب الشـــفاء*** ولكننــا سبب والاله الشــــافى
avatar
Dr. Areeg magzoub
الادارة
الادارة

عدد الرسائل : 858
العمر : 32
الموقع : جامعه امدرمان الاسلامية
رقم الدفعه : الدفعة العاشرة
نقاط : 4666
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى