بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


التكاسه واسباب الانتكاسه 2

اذهب الى الأسفل

التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 20/7/2009, 16:40





lol! lol! lol! lol!

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  Mankaka في 20/7/2009, 18:03

\'; \'; \';
no comment
avatar
Mankaka

عدد الرسائل : 594
رقم الدفعه : 10
نقاط : 4248
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 22/7/2009, 15:23

اين غسان

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  shayoub في 22/7/2009, 17:54

ياعمووو تودينا سيكافا زةوكم زةوكم احم احم
avatar
shayoub

عدد الرسائل : 44
العمر : 30
رقم الدفعه : التاسعة
نقاط : 3421
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 23/7/2009, 20:20

بوديكم مدني بس ما يكون في مطر

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  القيصر في 24/7/2009, 06:02

من الذي يتحدث ابو اللمين
التكاسة الذين تتجدثون عنهم افضل منكم يا اصحاب الصفر الدولي الكبير
avatar
القيصر

عدد الرسائل : 531
العمر : 30
الموقع : جنبك
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4052
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 24/7/2009, 22:34

غسان وسطحيه الرد:
بربك يا غسان باي منطق يكون التكاسه افضل من سيد البلد

لاني عارفك ما حتلقي رد حارد نيابه عنك لانك في النهايه حبيبنا وذي ما قال المثل:
عمرو الاهلي ما بطلع من التكسي
اقصد عمرو الضفر ما بيطلع من اللحم
الرد بالاتي:
فريق التكسي الرواندي فريق عريق اعرق بكثير من الهلال السوداني
ثانيا فريق التكاسه (الجاب للمريخ انتكاسه) استجاب لرغبه فريق المريخ باللعب في بطولته المهببه اقصد المحببه بعكس الفريق المتمرد الهلال الذي رفض مواجهت الاحمر الوهاج
ثالثا فريق (نفر نفر نفر طالع يلا يا) اقصد فريق التكسي التعاوني انهزم من المريخ بسداسيه ولكن لم يستسلم ونزلت عليه ليله القدر وتحول بين ليله وضحاها لحمام حي بعد ان كان حمام ميت وتمكن من هزيمه فريف الحكومه الاول والاخير في السودان في ارضه ووسط جماهيره( الصفوه الجابت الكفوه) وفي حضور عدد معتبر من اعضا الجكومه ودي طبعا الهلال ما بعملا يعني يجيب ليله قدر من وين

بهذا المنطق وحده يتم الرد يا غسغس يا حبيبنا

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  القيصر في 25/7/2009, 00:39

ياتو سطحية رد يا من يدعي الفهم والمعرفة

التكاسة افضل منكم يا اصحاب الصفر الدولي الكبير

هذه العبارة فيها اشارة ضمنية لعدم فوزكم باي بطولة خارجية منذ ان ولدتم

وهؤلاء التكاسة الذين تسخر منهم اصبحوا يمتلكون الان بطولة دولية اقليمية وهم الفريق الذي شارك لاول مرة في سيكافا .
طبعا ما حتكون فهمت الكلام ده لانو كبير عليك حبة لذلك لابد من التوضيح التالي:-
التكاسة يا احمد الامين افضل منكم لانو شالوا كاس سيكافا وانتو ما شلتوهو
التكاسة افضل منكم لانو من اول مشاركة في سيكافا شالوا الكاس وانتو يا اصحاب الصفر الدولي الكبير ما شلتو سيكافا بعد 8 مشاركات من الفشل المتواصل ومازال البحث جاريا.

وقع ليك ولا اعيدوا ليك
avatar
القيصر

عدد الرسائل : 531
العمر : 30
الموقع : جنبك
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4052
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 25/7/2009, 02:41

يا غسان يا ابني ما معناتها انو التكاسه عشان شالو بطوله اقليميه افضل ما توصف به منذ انشائها انها بطوله هامشيه والدليل علي هذا ان المريخ عندما خسرها اول ما صرح به ابن الحكومه المدلل جيمي الوالي ان الفوز بالبطوله لم يكن في اجنده المريخ منذ البدايه ما معناتها انهم افضل من الهلال لانها بطوله قمه في الهزاله ولا تشارك فيها الا الفرق الهزيله او الفرق المدفوع لها لتلعب

والله انها بطوله اهزل من الدوري الممتاز بمراحل
وانت بينك وبين نفس مقتنع ذي ما كل المريخاب مقتنعين انو التكاسه اضعف من الشمالي عطبره طيش الدوري الممتاز والدليل فوز الوصيف عليه بسته اهداف دون مقابل
معقوله فريق يتهزم في بطوله بسته اهداف ويحرز كاس البطوله
معقوله بس Question Question Question Question Question Question
دي والله في كابتن ماجد ما سمعنا بيها
برجع تاني وبقول انو المقارنه بين الهلال والتكاسه او اي فريق من فرق بكوله سيخافا بما فيها المريخ معدومه وان تتحججت باحراز كاس هذه البطوله الهزيله
الهلال لا يتشرف بالمشاركه في مثل هذه البطولات بطولات المهازل
الهلال كبير يعني اقل بطوله خارج القطر ممكن يشارك فيها هي دوري ابطال افريقيا

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  القيصر في 25/7/2009, 03:29

يا سلام انت بهذا تسخر من نفسك يا ابو اللمين قلت ان هذه البطولة ضعيفة وسؤالي لك الفريق الذي يشارك فيها 8 مرات ولا يحقق لقبها بماذا يوصف؟
قلت ان البطولة يشارك فيها الضعفاء او مدفوعي الاجر وسؤالي لك هل شاركت فيها من قبل ام لم تشارك؟ اذا كانت الاجابة نعم حدد انت من اي مجموعة الضعفاء ام مدفوعي الاجر؟
قلت ان الهلال لا يشارك خارجيا الا في دوري الابطال الافريقي وسؤالي لك هل شارك الهلال من قبل في الكونفدرالية ودورة سيكافا للاندية و كاس الاتحاد الافريقي القديم (اضعف بطولات الكاف في ذلك الوقت والتي لم يشارك المريخ فيها من قبل علي الاطلاق)؟

اتمني الرد وعدم الزوقان كالعادة يا صديقي الاسئلة واضحة وما صعبة واذا ما فهمتها وده احتمال وارد اطلب مني توضيح!!!!!!

الله يعينك علي الاجابة
avatar
القيصر

عدد الرسائل : 531
العمر : 30
الموقع : جنبك
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4052
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 25/7/2009, 16:36

يا غسغس يا حبيبنا انا متاكد انك من اول المقتنعين انها بطوله هزيله
ولانها هزيله واذداد سؤا في الاعوام الخيره رفض سيد البلد المشاركه فيها
مشاركه الهلال في هذه البطوله اضحي شئ من الماضي


بالنسبه لمشاركه الهلال في البطولات الخارجيه انا اتحدث عن المبطولات الحاليه المطروحه في الساحه
الهلال عندما شارك في بطوله الكونفدراليه جا اليها من بطوله البطال ولم يشارك كوصيف فبها

كدي خلينا في ما يحدث الان والفارق بين الهلال والوصيف اضحي تسعه نقاط

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  القيصر في 26/7/2009, 00:01

طبعا بما انو الاخ ابو اللمين مارس هوايته المفضله وهي الزوقان ساعيد عليه الاسئلة من جديد عسي ولعل هي 3 اسئلة اريد اجوبة واضحة ومحددة (يعني يا ابيض يا اسود اللون الرمادي ده انا ما احبوش) اليك الاسئلة


يا سلام انت بهذا تسخر من نفسك يا ابو اللمين قلت ان هذه البطولة ضعيفة وسؤالي لك الفريق الذي يشارك فيها 8 مرات ولا يحقق لقبها بماذا يوصف؟
قلت ان البطولة يشارك فيها الضعفاء او مدفوعي الاجر وسؤالي لك هل شاركت فيها من قبل ام لم تشارك؟ اذا كانت الاجابة نعم حدد انت من اي مجموعة الضعفاء ام مدفوعي الاجر؟
قلت ان الهلال لا يشارك خارجيا الا في دوري الابطال الافريقي وسؤالي لك هل شارك الهلال من قبل في الكونفدرالية ودورة سيكافا للاندية و كاس الاتحاد الافريقي القديم (اضعف بطولات الكاف في ذلك الوقت والتي لم يشارك المريخ فيها من قبل علي الاطلاق)؟

الله يعينك علي الاجابة
avatar
القيصر

عدد الرسائل : 531
العمر : 30
الموقع : جنبك
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4052
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 26/7/2009, 02:06

والله يا غسان اسلوبك هو اسلوب الاتجاه الواحد
وشكلك كده محتاج تغير نظارتك او علي الاقل تنضفها كويس لاني رديت علي اسئلتك كلها ومافي داعي تكررها تاني

الهلال سبق وشارك في هذه البطوله وحينها لم يكن هناك فريق مملوك لاحد الحكومات ليمارس (الأخد) كما يفعل المريخ الان

الهلال يوصف بانه لم يوفق في هذه البطوله ( يعني ما مرزق ذي الوصيف)

بالنسبه لمشاركات الهلال الخارجيه الهلال سبق وشارك في بطوله الكونفدراليه بعد هبوطه من بطوله الابطال وليس لحصوله علي مركز الوصيف كما فعل المريخ وانا اتكلم واكرر لك اتكلم عن البطولات المطروحه حاليا في الساحه الخارجيه وكلمه حاليا خت تحتها خط لاني حكون كده رديت علي اسئلتك مرتين

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  القيصر في 26/7/2009, 03:56

ابو اللمين كتب
الهلال سبق وشارك في هذه البطوله وحينها لم يكن هناك فريق مملوك لاحد الحكومات ليمارس (الأخد) كما يفعل المريخ الان
لكن ما وريتنا الهلال لمن شارك كان ضعيف ولا كان مدفوع الاجر!!!!!!!!!!!!!
ما دليلك علي ان المريخ مملوك للحكومة؟

ابو اللمين كتب
بالنسبه لمشاركات الهلال الخارجيه الهلال سبق وشارك في بطوله الكونفدراليه بعد هبوطه من بطوله الابطال وليس لحصوله علي مركز الوصيف كما فعل المريخ وانا اتكلم واكرر لك اتكلم عن البطولات المطروحه حاليا في الساحه الخارجيه وكلمه حاليا خت تحتها خط لاني حكون كده رديت علي اسئلتك مرتين
طيب زمان هل الهلال شارك في بطولة كاس الاتحاد الافريقي اضعف بطولات الكاف ولا لم يشارك؟
انت تتكلم عن الان وضح الطريقة التي شارك بها الهلال في البطولة الافريقية الحالية هل شارك بوصفه حامل للقب الدوري السوداني او بوصفه وصيفا له؟



ملحوظة :- الاجابات تكون واضحة و لا تحتاج الي تنظيف نظارة وغيره!!!!!!!!
avatar
القيصر

عدد الرسائل : 531
العمر : 30
الموقع : جنبك
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4052
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التكاسه واسباب الانتكاسه 2

مُساهمة  ahmed amin في 26/7/2009, 04:38

الهلال عمرو ما كان ضعيف وعمرو لم ولن يكن تحت امرة وتصرف الفلوس كما الحبيب الوصيف يعني لمن شارك شارك بي حقو وعن رغبتو

الهلال سبق وشارك في هذه البطوله وغيرها ولكنها لم تكن بهذه الهزاله اتي يتحدث عنها الداني والقاصي

الهلال الان يشارك في بطوله ابطال افريقيا لانه من روادها والمريخ هو البرلوم فيها وانت سيد العارفين

بالنسبه لموضوع الوصافه في العام النصرم كلنا نعلم السيناريو الهزيل الذي اخرجت به لينال المريخ كأسها

وأكبر دليل علي انا المريخ نالها عن طريق الضرب تحت الحزام هو عودتها طائعه مختاره هذا العام الي زعيم وسيد البلد الهلال

يعني لو بالجد شيلتوها بي حقكم كنتو حتنافسو عليها ع الاقل الي الاسبوع الاخير

ولكن المستويات معدومه ويا لجنه التحكيم مدد

المريخ فريق الحكومه وانت خير العارفين بهذا يعني لو سالت راعي الضان في الخلا حيقول ليك المريخ هو فريق الحكومه المدلل


_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 30
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4711
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى